الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

فلسطيني فلسطيني




فلسطيني فلسطيني
احمل الشمس في كفي
فتشرق على غيري
وتغيب عن دروب سنيني

***
فلسطيني فلسطيني
بلاد الغُرب لي وطنٌ
فيا ويلي من غربتي
ويا ويلي من حنيني

***
فلسطيني فلسطيني
وطني يسكنُ قلبي
بين أضلعي
في شراييني

***
فلسطيني فلسطيني
بيتي للغرباء مرتعٌ
واسكن أنا 
على حد سكين

***
فلسطيني فلسطيني
يا كل البشر
لكم أوطانكم ولي وطنٌ
فمال وطني لا يحتويني

***
فلسطيني فلسطيني
كان لي بيتٌ هناك
كان لي حقلٌ هناك
ولم يبقى لي ..
سوى جرحٌ يعتصرني
وشوقٌ يعتريني
فلسطيني فلسطيني

***
                                         كتبت في 24/10/2010

هناك 4 تعليقات:

  1. حلوة كتير
    واللوحة اروع
    كل التقدير

    ردحذف
  2. بسم الله وبعد
    كلمات تخرج بعزة وكرامة وإباء
    أفتخر بأنني فسطيني فلسطيني
    ما بعد العتمة إلا فجر باسم
    بوركت أخيتي
    أخوك في الله \ المنشد أبو مجاهد الرنتيسي

    ردحذف
  3. فلسطين الحبيبة .. ستبقى في قلوب العالم بأجمعه .. سلمت أناملك

    ردحذف
  4. تسلموا أخوتي على المرور والتعليق

    ردحذف